تصريح خاص

العملية النوعية الجديدة على مواقع عصابات الأسد في جبهة عين البيضا شمال اللاذقية

في تصريح خاص للإعلام العسكري تحدث القائد العسكري في تحـ الشام ـرير “عبدالرحمن الشامي” عن العملية النوعية على مواقع عصابات الأسد في جبهة عين البيضا شمال اللاذقية فقال:
نفذ إخوانكم المجاهدون في لواء علي بن أبي طالب -رضي الله عنه- التابع لهيئة تحرير الشام عملية نوعية مباغتة على مواقع ميليشيا الفيلق الرابع التابع لعصابات الأسد في جبهة عين البيضا بريف اللاذقية الشمالي وذلك ردا على ارتكاب طيران المحتل الروسي قبل أيام مجزرة على أطراف مدينة إدلب راح ضحيتها 3 شهداء وإصابة أكثر من 6 مدنيين.
وأضاف: جاءت العملية بعد استطلاع دقيق للمواقع المستهدفة وتدريب مكثف للانغماسيين وبالرغم من صعوبة التضاريس إلا أن العملية أنجزت بدقة وسلاسة -بفضل الله تعالى- وأسفرت عن مقتل 4 عناصر وجرح أكثر من 5 آخرين بالإضافة لتدمير عدة نقاط للعصابة.
كما أن هذه العملية جاءت بعد 4 أيام على عملية العصائب الحمراء التي استهدفت غرفة العمليات المركزية الخاصة بالفيلق الرابع بقمة النبي يونس بريف اللاذقية الشمالي والتي أسفرت عن مقتل أكثر من 20 عنصرا بينهم ضباط، وذلك في تنافس واضح بين الألوية والتشكيلات العسكرية التابعة لهيئة تحـ ـرير الشـ ـام في التنكيل بأعداء الله وردا على مجازرهم بحق أهلنا المدنيين، كما قنصت سرايا القنص 3 عناصر على محور كبينة في ريف اللاذقية الشمالي.
ونقول لعصابات الأسد المجرمة: إننا لن نكل ولن نمل في سفك دمائكم واختراق مواقعكم وتدمير نقاطكم وقتل قادتكم ولن تمنعكم منا حصونكم في رؤوس الجبال مهما فعلتم.
ونبشر أهلنا في المحرر أن إخوانكم المجاهدين لن يتوقفوا عن شن هذه العمليات المباركة، وأننا سننتقم ممن يرتكب المجازر بحقكم ونأخذ بثأركم بإذن الله، والحمد لله رب العالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى