تصريح خاص

استهداف رتل دبابات لعصابات الأسد على أوتستراد M5 بمحيط مدينة سراقب شرق إدلب

تصريح خاص للقائد العسكري في تحـ ـرير الـ ـشام “أبو عمر الخالدي” حول استهداف رتل دبابات لعصابات الأسد على أوتستراد M5 بمحيط مدينة سراقب شرق إدلب
بعد حصولنا على معلومات عن استقدام عصابات الأسد تعزيزات عسكرية كبيرة باتجاه ريف حلب أعطينا الأوامر لسرايا المدفعية والصواريخ بالاستعداد لاستهدافها وعندما وصلت أوتوستراد M5 في مدينة سراقب وحاجز “الدوير” شرق إدلب استهدفنا هذه التعزيزات -والتي كانت عبارة عن رتل دبابات ومدرعات- بشكل مباشر براجمة صواريخ كاتيوشا والزؤام وقذائف الهاون والمدفعية والرشاشات الثقيلة وحققنا -بفضل الله- إصابات مؤكدة ما أسفر عن إصابة عدة آليات وتصاعد أعمدة الدخان.
كما استهدفنا براجمة الصواريخ غرفة عمليات للعصابات في قرية بسقلا بريف إدلب الجنوبي وحققنا إصابات مباشرة، وكذلك قصفنا إحدى مجموعاتها على محور معرة موخص جنوب إدلب كانت تقوم بأعمال التحصين بقذائف الهاون وكانت الإصابات محققة.
من جهتها استهدفت عصابات الأسد المجرم بلدة البارة ومحيطها ومحيط بلدة كنصفرة وقرية آفس بريف إدلب بقذائف الهاون والمدفعية الثقيلة.
وختاما نقول لعصابات الأسد المجرمة إنّ أرتالكم وجنودكم لا تخيفنا فهي أوهن من بيت العنكبوت ولقد أعددنا لها ما يدمرها ويفرق جمعها -بإذن الله- وإن في المحرر أسودا يتشوقون لقتالكم وحصاد أرواحكم والأمر ما سترون لا ما تسمعون والحمد لله رب العالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى