تصريح خاص

العملية النوعية لتحـ ـرير الشـ ـام على جبهة الفطاطرة جنوب إدلب

في تصريح خاص للإعلام العسكري تحدث القائد العسكري في تحـ ـرير الشـ ـام “أبو مسلم الشامي” عن العملية النوعية على مواقع عصابات الأسد في جبهة الفطاطرة جنوب إدلب فقال:
نفذ إخوانكم المجاهدون في لواء “أبو بكر الصديق” -رضي الله عنه- التابع لهيئة تحرير الشام عملية نوعية مباغتة في الساعات الأولى من الليلة الماضية على مواقع عصابات الأسد في جبهة الفطاطرة في ريف إدلب الجنوبي فتمكنوا من قتل 15 عنصرا وجرح آخرين، بالإضافة لتدمـ ـير دشمتين قبل أن ينحازوا إلى مواقعهم بسلام.
كما استهدف فوج المدفعية والصواريخ بعد العملية مواقع العصابة في جبهة الفطاطرة جنوب إدلب ومحور العمقية بسهل الغاب شمال غرب حماة بقذائف المدفعية الثقيلة محققين إصابات مباشرة.
بالمقابل العصابة ردت على العملية بقصف مكثف على قرى وبلدات المحرر -فالصراخ على قدر الألم- فقصفت بلدة كفرعويد وقريتي الفطيرة والسرمانية بريف إدلب، وقرى القاهرة والعنكاوي وقليدين والحلوبة شمال غرب حماة.
العملية هي الأولى بعد مرور الذكرى الـ12 للثورة السورية المباركة هي رسالة إلى عصابات الأسد المجرمة فحواها “أنه مهما طال أمد الظلم والاحتلال فإننا لن ندخر جهدا في تقتيلكم والإغارة عليكم وقصف مواقعكم والتشريد بمن خلفكم فإنكم قوة احتلال غاشمة وإننا أصحاب حق وأرض، فانتظروا منا ما يسوؤكم ويزلزل أركانكم”.
ونقول لأهلنا في المحرر: إن إخوانكم المجاهدين أرادوا أن يشاركوكم بإحياء ذكرى الثورة المباركة على طريقتهم الخاصة فأغاروا على عدوكم وأردوا عناصره هلكى، ليؤكدوا لكم أنهم على العهد الثوري ثابتون ولعدوكم غائظون والحمد لله رب العالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى