تصريح خاص

العملية النوعية على مواقع عصابات الأسد في جبهة تلة البركان شمال اللاذقية

في تصريح خاص للإعلام العسكري تحدث القائد العسكري في تحـ الشام ـرير “عبدالله الآغا” عن العملية النوعية على مواقع عصابات الأسد في جبهة تلة البركان شمال اللاذقية فقال:
نفذ إخوانكم المجاهدون في لواء عثمان بن عفان -رضي الله عنه- التابع لهيئة تحرير الشام عملية نوعية مباغتة -تزامنت مع تساقط الثلوج- صباح اليوم على مواقع عصابات الأسد في جبهة تلة البركان شمال اللاذقية، فتمكنوا من قتل 10 عناصر وجرح آخرين، واغتنام أسلحة خفيفة وتدمير دشمهم قبل أن ينحازوا إلى مواقعهم، فيما ارتقـ ـى أحد المجاهدين شهيدا مقبلا غير مدبر – نحسبه ولا نزكي على الله أحدا-.
كما استهدف فوج المدفعية والصواريخ مواقع العصابة في جبهتي تلة البركان وجب الأحمر في ريف اللاذقية الشمالي بصواريخ الزؤام وقذائف الهاون والرشاشات الثقيلة، محققين إصابات مباشرة.
ونقول لعصابات الأسد الباغية: نحن السيف المسلط على رقابكم ولن يمنعكم منا ظروف جوية أو حصون عتية والقادم أدهى وأمر والخبر ما ترون لا ما تسمعون.
ونبشر أهلنا في المحرر أن إخوانكم المجاهدين لن يتوقفوا عن شن هذه العمليات المباركة، وأننا لن نضع أيدينا بيد عصابات الأسد الفاجرة بدعاوى مصالحات كاذبة، فنحن مستمرون حتى ننتقم ممن شردكم وقتل أبناءكم والحمد لله رب العالمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى