خبر مفصل

ما بين دفاع وهجوم … عصابات الأسد تستنزف على جبهات المحرر

نفذ مقاتلو تحـ ـرير الشـ ـام عملية نوعية صباح اليوم على مواقع عصابات الأسد في جبـ ـهة كبينة في ريف اللاذقية الشمالي، نتج عنها مقتـ ـل 10 عناصر من العصابات بالإضافة لتدمير دشمهم قبل أن يعود المقاتلون لمواقعهم سالمين -بحسب ما أفاد مراسلنا-.
فيما دمرت تحـ ـرير الشـ ـام رشاشا متوسطا للعصابة على جبـ ـهة كبينة شمال اللاذقية بعد استهـ ـدافه بصاروخ م.د، كما استهـ ـدافت أيضا مواقع العصابة على جبـ ـهة “عكو” شمال اللاذقية براجمة الصواريخ وقذائف الهاون.
من جهتها قصفت عصابات الأسد بشكل مكثف محيط قرية كبينة في ريف اللاذقية الشمالي بقذائف المدفعية الثقيلة، وتمكن مقاتلو لواء عمر بن الخطاب التابع لتحرير الشام أمس من صد محاولة تسلل لميليشيا حزب إيران اللبناني على جـ ـبهة قرية كفرعمة في ريف حلب الغربي.
واستهدفت أمس غرفة عمليات الفتـ ـح المبيـ ـن مرابض مدفعية لعصابات الأسد في محيط مدينة سراقب شرق إدلب براجمة الصواريخ واستهدفت أيضا نقاط العصابة في قرية عنجارة ومحور الرويحة بريفي حلب وإدلب براجمة الصواريخ وقذائف الهاون.
الجدير بالذكر أن مقاتلي العصـ ـائب الحمـ ـراء التابعة لتحـ ـرير الشام نفذت بالأمس عملية نوعية على مواقع عصابات الأسد في جبهة قبتان الجبل غرب حلب، نتج عنها اغتنام دبابة من نوع T-72 وتدمير أخرى وقتـ ـل وجـ ـرح عدد من جنود العصابات قبل أن يعود المقاتلون لمواقعهم بسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى