خبر مفصل

خسائر فادحة جديدة لعصابات الأسد على جـ ـبهات الشمال المحرر

نفذ مقاتلو تحـ ـرير الشـ ـام عملية نوعية على مواقع عصابات الأسد في جبـ ـهة نحشبا، كما استهدفوا نقاط العصابة على جبـ ـهة تلة الملك ونحشبا شمال اللاذقية براجمات الصواريخ.
هذا ونفذت تحرير الشـ.ـام أيضا عملية نوعية فجر اليوم على مواقع العصابة في جبـ ـهة البيضاء شمال اللاذقية؛ دمّرت خلالها كميناً متقدماً للعصابة وقتـ ـلت وجـ ـرحت عددًا من العناصر قبل فرار البقية وأما المقاتلون فانحازوا إلى مواقعهم سالمين -بفضل الله تعالى-.
في سياق متصل تمكن قناصو غرفة عمليات الفتـ ـح المبيـ ـن من قنـ ـص عنصرين للعصابة على جبـ ـهة أفس في ريف إدلب الشرقي
فيما نفذت الفتـ ـح المبيـ ـن أمس عملية نوعية على نقاط العصابة في جبـ ـهة قبتان الجبل غرب حلب؛ نتج عنها وقوع 8 عناصر ما بين قتـ ـيل وجـ ـريح وفرار الآخرين وسيطرة المقاتلين على النقاط مؤقتا بالإضافة لتخريب عدة دشم بعد استهدافها بشكل مباشر قبل أن يعود المقاتلون سالمين أيضا.
من جهتها استهـ ـدفت تحرير الشام تجمعات عصابات الأسد في قرية قبتان الجبل غرب حلب براجمة الصواريخ.
كما دمرت دبابة للعصابة على جبـ ـهة “قلعة شلف” شمال اللاذقية وتركسا على جـ ـبهة الفوج 46 غرب حلب بعد استهدافهما بصاروخي م.د، كما دمرت مربض هاون وأصابت عددا من العناصر في قرية كفربطيخ جنوب إدلب بعد استهدافهما بقذائف الهاون.
الجدير بالذكر أن طائرات المحتل الروسي استهـ ـدفت أمس بعدة غارات منشرة حطب غرب إدلب ما أدى إلى ارتقاء مدني وإصـ ـابة آخرين، كما نفذت غارات على ريف مدينة الباب شرق حلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى