خبر مفصل

ثاني أكبر رجل للمحتل الإيراني حصيدة قصـ ـف المحتل الإسرائيلي في سوريا

اعترفت وسائل إعلام تابعة للمحتل الإيراني بهلاك ضابط رفيع المستوى في ميليشيا الحرس الثوري الإيراني جراء استهـ ـداف المحتل الإسرائيلي اليوم موقعاً في محيط بلدة السيدة زينب بريف دمشق، ما دفع الميليشيات الإيرانية لفرض طوق أمني حول المزرعة المستهدفة ومنع التصوير بالقرب منها أو الوصول إليها باستثناء سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ.
هذا وذكرت وكالة “تسنيم” التابعة للمحتل الإيراني أن القيادي الهالك هو “راضي موسوي” التابع لميليشيا الحرس الثوري والذي يعمل مستشاراً عسكرياً في سوريا، كما قتل أيضا اثنان من مرافقته الشخصية بالإضافة لمقتل وجرح ضباط آخرين من ميليشيا الحرس الثوري الإيراني لم يكشف عن هويتهم بعد.
ويعتبر المجرم “موسوي” أو “السيد راضي” واسمه الحقيقي “رحيم أدغام” رجل المحتل الإيراني الثاني في سوريا وهو أحد كبار القادة الميدانيين للمحتل في سوريا وأحد المسؤولين عن تنسيق العمليات بين ميليشيا الحرس الثوري وميليشيا حزب إيران اللبناني في الأراضي السورية.
يذكر أنه في 2 من تشرين الثاني الفائت قتل جنرالان في ميليشيا الحرس الثوري الإيراني وهما “محمد علي عطائي شوجه” و”بناه تقي” إثر غارات للمحتل الإسرائيلي على مزرعة في محيط بلدة السيدة زينب أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى