خبر مفصل

عصابات الأسد تنقلب على ضباطها … ما الأسباب؟

شنت ميليشيا المخابرات العسكرية وفرع المداهمة “215” حملة اعتقالات في مدينة القنيطرة، طالت 34 ضابطا وعنصرا من عصابات الأسد منهم رؤساء أفرع أمنية ومنهم رؤساء مفارز وحواجز، وذلك بحسب مصادر محلية.
فيما عرف من المعتقلين أيضا بحسب المصادر مسؤول فرع “سعسع” العميد المجرم “محمد عساف”، ومسؤول التحقيق في فرع “سعسع” المقدم المجرم “صقور”، والملازم المجرم “عبدالله” وعناصره، والرائد المجرم “محمد” في ذات الفرع، بالإضافة لرئيس مفرزة “عرنة” وعناصره في جبل الشيخ، والمقدم المجرم “حسين” في قطاع الكسوة.
كما اعتقلت العصابة عناصر حاجز “الصقري” و”جبا” ومفرزة” أم باطنة”، ورئيس قطاع ومفرزة “الجسر” المقدم المجرم “ذو الفقار” مع عناصره، ورئيس مفرزة “الكوم” المساعد أول المجرم “أبو زينب” وعنصرين معه، ورئيس مفرزة “نبع الصخر” المجرم “أبو غدير”، ورئيس مفرزة “خان الشيح” وعددا من عناصره، ورؤساء حواجز بلدات “مسحرة” و”الحميدية”.
الجدير بالذكر أن المنطقة التي حدثت فيها الاعتقالات تشهد عمليات اغتيال بشكل مستمر، ما قد يشير إلى تصفية حسابات شخصية بين ضباط العصابة، خاصة مع انتشار تجارة المخدرات وتهريبها بالتعاون مع ضباط العصابة وتحت إشرافهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى