خبر مفصل

عصابات الأسد تعتدي على المحرر والثائرون يردون الصَّاع صاعين

استهـ ـدفت عصابات الأسد ظهر اليوم الأحياء السكنية وسط مدينة إدلب بقذائف المدفعية الثقيلة، ما أسفر عن ارتقاء 4 شهداء بينهم امرأة وإصـ ـابة آخرين، لترد الفصائل الثورية على العصابات بحملة قصـ ـف مكثفة لمواقعها.
فقد أفاد مراسلنا، أن تحريـ ـر الشـ ـام قصـ ـفت بصواريخ الغراد مواقع العصابات في مدينة القرداحة شمال اللاذقية وبلدة شطحة غرب حماة.
كما قصـ ـفت عمليات الفتـ ـح المبيـ ـن فرع الأمن العسكري التابع لعصابات الأسد داخل مدينة خان شيخون جنوب إدلب وحققت إصابات دقيقة بمبنى الفرع.
وأضاف مراسلنا، أن الفتـ ـح المبيـ ـن دكَّت أيضاً نقاط عصابات الأسد في مطار النيرب العسكري شرق حلب، مما أدى لاشتعال النيران بالمطار، وتحقيق إصـ ـابات مباشرة بمروحيتين عسكريتين، وسط استنفار للعصابات في المنطقة.
وقصـ ـفت عمليات الفتـ ـح المبيـ ـن مقرات عصابات الأسد في بلدة الربيعة غرب حماة، وحققت إصابات مباشرة وسط مقرات العصابات، في إطار الرد على استهداف مدينة إدلب.
وقالت صفحة غرفة عمليات الفتـ ـح المبيـ ـن على تطبيق “تلغرام”: استهدفت عصابات الأسد مدينة إدلب بقذائف المدفعية الثقيلة ما نتج عنه ارتقاء عدة شهداء وسقوط جرحى بصفوف أهلنا، وانطلاقاً من واجبنا في الدفاع عن المحرر والأخذ بثأر أهلنا فقد بدأت مدافعنا وراجماتنا الآن دك مقرات العصابة وسط قراها في عمق أرياف اللاذقية وحماة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى