خبر مفصل

آخر التطورات العسكرية على جـ ـبهة الملاجة جنوب إدلب

أفادنا مصدر عسكري في غرفة عمليات الفتـ ـح المبيـ ـن بمقـ ـتل وجـ ـرح 12 عنصرا من ميليشيا “الطراميح” التابعة للفرقة “25 قوات خاصة” إثر صد 3 محاولات تقدم لها على جبـ ـهة الملاجة جنوب إدلب، فيما لا تزال الاشتباكات مستمرة وسط قـ ـصف مدفعي متبادل.
وأضاف المصدر: إن حالة تخبط كبيرة ورعب شديد تسود في صفوف ميليشيات الفرقة 25 التابعة لعصابات الأسد بعد فشلهم لـ 3 مرات متتالية في استعادة المواقع التي خسرتها العصابات أمس، واستمرار سقوط الجـ ـرحى في صفوفهم بفعل استـ ـهدافهم من قبل غرفة عمليات الفتـ ـح المبيـ ـن.
كما استهـ ـدفت غرفة عمليات الفتـ ـح المبيـ ـن مواقع العصابة وتجمعاتها في الملاجة براجمة الصواريخ وقذائف المدفعية والهاون والرشاشات الثقيلة محققة إصابات مباشرة.
بينما قصفت عصابات الأسد بشكل عنيف جدا بقذائف المدفعية والهاون وراجمات الصواريخ قرى الفطيرة وكفرموس وكفرعويد وسفوهن ومعارة النعسان وكنصفرة بريف إدلب.
الجدير بالذكر أن مقاتلي أنـ ـصار التـ ـوحيد نسفوا أمس تجمعا كبيرا لعصابات الأسد على جبـ ـهة الملاجة جنوب إدلب ما أدى إلى مقـ ـتل وجـ ـرح العشرات من العصابة وتدمـ ـير عدة آليات وذلك ردا على استهداف المناطق المحررة، فيما دمرت غرفة عمليات الفتـ ـح المبيـ ـن دبابة للعصابة في قرية حزارين جنوب إدلب، وقنـ ـصت 5 عناصر حاولوا الفرار بعد التفجير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى