خبر مفصل

خسائر لعصابات الأسد في الشمال المحرر … ومقتل عنصرين من المصالحات في درعا

نعت وسائل إعلامية موالية مقتل 3 عناصر من عصابات الأسد على جبهات إدلب وحلب، في حين اغتال مجهولون عنصرين من المصالحات بريف درعا.
في التفاصيل: نعت وسائل إعلام موالية مقتل عنصر وضابط على جبهات إدلب وهما “رفاعي حمادة” المنحدر من الغوطة الشرقية والملازم “يزن هلالي” المنحدر من مدينة داريا بريف دمشق، إثر قصف مدفعي للفتح المبين.
كما نعت المصادر العنصر “عبد الباسط موسى الضاهر” الذي قتل على جبهات ريف حلب، مشيرةً إلى أنه ينحدر من بلدة المخرم بريف حمص.
وفي السياق، لقي عنصران ممن صالحوا عصابات الأسد مصرعهما بإطلاق النار عليهما من قبل مجهولين في حي العباسية في مدينة درعا اليوم السبت.
كما أشارت المصادر إلى تفجير مزرعة القيادي في تنظيم “الدولة” عبد الرحمن العراقي في حي العالية غربي مدينة جاسم من قبل مجموعات محلية، وعثر داخل المزرعة على سيارة الشاب “فايز عبد اللطيف الرفاعي” الذي عثر عليه مقتولاً بالقرب من سد الشيخ مسكين مطلع تشرين الأول الجاري.
يذكر أن عشرات العناصر ممن كانوا سابقا في صفوف الجيش الحر وقاموا بـ “المصالحة” مع عصابات الأسد بضمانة المحتل الروسي قتلوا من قبل مجهولين، فيما رجح ناشطون أن تكون مخابرات عصابات الأسد وراء هذه العمليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى