خبر مفصل

الألغام تفتك بعناصر عصابات الأسد بدرعا وحماة … ومقتل مسؤول بحمص

قتل عدد من عناصر عصابات الأسد وجرح آخرون اليوم الإثنين في ريفي درعا وحماة بسبب انفجار عبوات ناسفة، بينما اغتيل رئيس المجلس البلدي لمدينة “تلبيسة” بريف حمص الشمالي.
وأفادت مصادر إعلامية، بأن عبوة ناسفة انفجرت في سيارة عسكرية تتبع للواء “112” التابع لعصابات الأسد على الطريق الواصل بين مدينة “نوى” وقرية “الجبيلية” بريف درعا الغربي، ما أسفر عن مقتل عنصر وإصابة اثنين آخرين بجروح بينهم ضابط برتبة ملازم.
كما قُتل عنصران من العصابات وأصيب 6 آخرون في قرية “التناهج” قرب وادي العذيب في منطقة السلمية شرق حماة، جرّاء انفجار لغم أرضي.
حيث أكدت مصادر طبية، أن 8 عناصر وصلوا إلى مشفى السلمية فجر الاثنين، فارق اثنان منهما الحياة، فيما أصيب البقية بجروح بالغة جرّاء انفجار لغم أرضي.
وفي السياق، اغتال مجهولون رئيس المجلس البلدي لمدينة “تلبيسة” بريف حمص الشمالي، إثر استهداف سيارته بعبوة ناسفة.
وقالت مصادر محلية، إن عبوة ناسفة انفجرت في سيارة رئيس مجلس مدينة تلبيسة “أحمد رحال أبو رامي” (66 عاماً) في سيارته الشخصية، ما أدّى إلى مقتله على الفور، لتنقل جثته الى مشفى الباسل في حي الزهراء لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
يذكر أن 18 عشر عنصرا من عصابات الأسد قتلوا وجرح 28 آخرون الثلاثاء الماضي إثر انفجار عبوة ناسفة في باص مبيت عسكري على طريق “الصبورة –دمشق” بريف دمشق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى