تصريح خاص

استمرار العمليات النوعية لتحرير الشام على جبهات الشمال المحرر

في تصريح خاص للإعلام العسكري تحدث القائد العسكري في تحـ ـرير الشـ ـام “حمزة زيد أحمد” عن العمليتين الانغماسيتين على مواقع عصابات الأسد في جبهتي بسرطون والدانا فقال:
شن المجاهدون عمليتين نوعيتين على نقاط عصابات الأسد إحداها على جبهة بسرطون غرب حلب والثانية على جبهة الدانا بريف معرة النعمان جنوب إدلب ما تسبب بمقتل 9 عناصر على الأقل وجرح آخرين.
فقد تسلل مجاهدو القوات الخاصة في لواء “عبد الرحمن بن عوف” إلى نقاط عصابات الأسد على جبهة بسرطون وتمكنوا من قتل 5 عناصر وجرح آخرين قبل أن ينسحبوا إلى نقاطهم سالمين -بفضل الله- .
أما على محور الدانا جنوب إدلب فقد انغمس ثلة من مجاهدي لواء “أبي عبيدة بن الجراح” فجرا على مواقع عصبات الأسد وتمكنوا من قتل 3 عناصر من العصابة بينهم ضابط برتبة نقيب وإصابة 4 آخرين بإصابات خطيرة، وقد ارتقى أحد المجاهدين إثر العملية شهيدا جميلا نحسبه والله حسيبه.
ونبشر عصابات الأسد بعمليات نوعية لا تتوقف بإذن الله، وسيرون منا ما يسوؤهم ولن تذهب جرائمهم بدون حساب بل سنثأر ولو بعد حين، ولو طبع مع هذه العصابة النجسة جميع دول العالم، فالجرائم لا تسقط بالتقادم ولنا ثأر لن يشفي غليله إلا قتلكم وتمزيقكم كل ممزق.
ونقول لأهلنا في المحرر: هذا شهر رمضان شهر الفتوحات ففيه وقعت غزوة بدر التي كانت فرقانا بين الحق والباطل، وإن إخوانكم لن يدخروا جهدا في الثأر لكم وتحرير أرضكم فأعينونا بدعائكم وصبركم وثباتكم فهو خير معين لنا لمضينا في هذا الطريق المحفوف بالمكاره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى