تصريح خاص

العمليتين الانغماسيتين لكتائب خالد بن الوليد -رضي الله عنه- جنوب إدلب

في تصريح خاص للإعلام العسكري، صرح القائد العسكري في تحـ ـرير الشـ ـام “جلال الدين الحموي” حول العمليتين الانغماسيتين لكتائب خالد بن الوليد -رضي الله عنه- :
العملية الانغماسية لكتائب خالد بن الوليد على مواقع عصابات الأسد في جبهتي معرة موخص والبريج جنوب إدلب تأتي في ظل التنافس بين الكتائب والألوية العسكرية التابعة لهيئة تحرير الشام للتنكيل بعصابات الأسد وعناصرها والثأر لدماء الشهداء والأسرى والمصابين والمغتصبات.
العملية أسفرت -بفضل الله وحده- عن مقتل ما لا يقل عن 15 عنصرا من عصابات الأسد، بالإضافة إلى استهداف دبابة بصاروخ موجه من قبل قسم الم.د في هيئة تحرير الشام.
هذه هي العملية الأولى لكتائب خالد بن الوليد على مناطق العصابة وليست الأخيرة إن شاء الله، وتهدف هذه العمليات لاستنزاف عصابات الأسد وبث الرعب في صفوفهم ولن يهنؤوا بساعة راحة.
جاءت هذه العمليات وفق خطط مدروسة من جانب قيادة الجناح العسكري في تحرير الشام، وهي نتاج تجهيز واستعدادات وتدريبات دامت سنوات.
ليس بيننا وبين عصابات الأسد سوى السيف ولا نجونا إن نجت هذه العصابة التي أجرمت بحق أهلنا ودمرت مناطقهم وشردتهم وهجرتهم من بيوتهم وفضلت بيع سوريا للاحتلالين الروسي والإيراني على أن ينعم الأهالي بالحرية والعيش الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى