خبر مفصل

خسائر فادحة لعصابات الأسد

استهـ ـدفت تحـ ـرير الشـ ـام أمس سيارة لعصابات الأسد على محور الفوج 46 غرب حلب بصاروخ م.د، ما أسفر عن تدمـ ـيرها ومقتل أو جرح من كان فيها.
وذكرت مصادر إعلامية أن الهجوم تسبب بمقتل عنصرين أحدهما من عصابات الأسد وهو  “أحمد يامن الططري” والآخر من حزب إيران اللبناني وهو “فيصل حسن قطايا”
كما اندلعت اشتباكات عنيفة وقصف متبادل بالأسلحة الثقيلة على محوري كفرنوران والشيخ سليمان غرب حلب بين عصابات الأسد وغرفة عمليات الفـ ـتح المبيـ ـن
من جانبها استـ ـهدفت عصابات الأسد قريتي كفرتعال وكفرعمة غرب حلب وبلدة ترمانين شمال إدلب بقذائف المدفعية والهاون وصواريخ الفيل والدبابة.
بينما استهـ ـدفت غرفة عمليات الفتـ ـح المبيـ ـن مواقع عصابات الأسد على جبهات الأتارب وأورم الصغرى وبسرطون غرب حلب بقذائف الهاون والـ B9 وراجمة الصواريخ، محققة إصابات مباشرة على جبهة بسرطون، كما قنصت عنصرا للعصابة على محور الرويحة جنوب إدلب.
في سياق منفصل سقطت طائرة حربية لعصابات الأسد من نوع “L39” -أمس- نتيجة عطل فني قرب مطار كويرس شرق حلب، ما أسفر عن مصرع المقدم الطيار المجرم “مازن إسماعيل إسماعيل” المنحدر من قرية “وادي العيون” بريف مصياف.
الجدير ذكره أن عصابات الأسد تمنى بخسائر فادحة -بشكل مستمر- جراء الضربات المركزة من قبل غرفة عمليات الفتـ ـح المبيـ ـن، ناهيك عن العمليات النوعية المستمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى